القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق DzExams بنك الفروض والاختبارات للاندرويد و الكمبيوتر

تحميل تطبيق DzExams بنك الفروض والاختبارات للاندرويد والكمبيوتر

تحميل تطبيق DzExams بنك الفروض والاختبارات للاندرويد والكمبيوتر.ان تطبيق DzExams Assumptions and Tests Bank لنظام Android للكمبيوتر الشخصي هو برنامج يساعد طلبة العلم على الاستعداد لاختباراتهم من اجل الحصول على افضل المعدلات والنتائج الدراسية حيث يتميز  تطبيق DzExams  بواجهة بسيطة و سهلة الاستعمال مع تعليمات واضحة ومفهومة للجميع ، كما أنه مبسط للغاية.
 تطبيق DzExams هو برنامج يوفر مايساعد الطالب على النجاح بافضل النتائج من خلال تزويدهم بالأسئلة التي يحتاجون للإجابة عليها من أجل اجتياز امتحاناتهم لكي تكون لهم معلومات مسبقة والاجابة بكل اريحية. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة مع تعليمات واضحة وسهلة الاستخدام. 

تطبيق DzExams هو برنامج Android يقدم مجموعة واسعة من الاختبارات في مختلف المستويات عبر الإنترنت. تم إنشاء التطبيق بواسطة DzExams Inc. وهو متاح على متجر Google Play مجانًا وبدون اي شروط. 

برنامج DzExams هو تطبيق يقدم مجموعة واسعة من الاختبارات عبر الإنترنيت لمساعدتك على الدراسة لامتحاناتك القادمة. تم إصداره في عام 2016 من المصمم DzExams Inc ، وتم تنزيله أكثر من 100 الف  مرة منذ ذلك الحين وحصل على تقييم 4.4 من 5. يوفر التطبيق للمستخدمين خيار إجراء اختبارات تدريبية تغطي كل مادة تقريبًا في المدرسة أو الكلية مايساعدك على اخد احتياطاتك لجميع انواع الاسئلة وفي جميع الميادين، مما سيساعدك على الاستعداد بشكل أفضل لامتحانك دون الحاجة إلى إنفاق الأموال على الكتب أو الموارد الأخرى.
تطبيق DzExams

حول تطبيق DzExams

برنامج DzExams هو تطبيق مجاني للطلاب في مختلف المستويات الدراسية. يسمح للطلاب بأخذ محتوى أصلي عالي الجودة ومشاركته مع زملائهم في الصف . هدف تطبيق DzExams هو مساعدة الطلبة على التعلم من عمل بعضهم البعض والمشاركة بشكل أكبر في عملية التعلم والاستفادة.كما يوفر DzExams أيضًا منصة للطلاب لمشاركة عملهم وتلقي التعليقات ومعرفة ما يفعله الآخرون في مجال الدراسة الذي يهتمون به وكانه غرفة دردشة تعليمية بامتياز. تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 100000 شخص حول العالم منذ إطلاقه يعمل مستخدمو برنامج DzExams على العمل عليه تقريبا بمعدل 20دقيقة لكل مستخدم. يعتقد فريق DzExams أن هذه المنصة ضرورية للطلاب الذين يريدون أن يصبحوا متعلمين ومحترفين أفضل في المستقبل.

ما هو إصدار الكمبيوتر من DzExams بنك الفروض والاختبارات

برنامج DzExams هو بنك الفروض والاختبارات وهو تطبيق undefined تم تطويره بواسطة DzExams. يتم تشغيل إصدار الكمبيوتر من DzExams بنك الفروض والاختبارات التي تم تنزيلها في هذه الصفحة على الكمبيوتر عن طريق تثبيت محاكي اندرويد. محاكي اندرويد هو برنامج يحاكي نظام الهاتف المحمول بنظام اندرويد على نظام تشغيل الكمبيوتر. المحاكي LDPlayer هو محاكي اندرويد يعمل على الحاسوب المزود بنضام تشغيل ويندوز. من خلال محاكاة بيئة تشغيل الهاتف المحمول اندرويد 9.0 ، تتمتع LDPlayer بوظائف قوية مثل النوافذ المتعددة ، وأوامر الماكرو ، ومسجل التشغيل غير المتاح على الهواتف المحمولة ، مما يتيح تشغيل الألعاب المحمولة السلسة على الكمبيوتر. إنه محاكي اندرويد مصمم خصيصًا لعشاق الألعاب.

مميزات تطبيق DzExams

  • الدراسة والتعلم بمساعدة مقاطع الفيديو والصوت والنصوص  .
  • تدرب على الاختبارات مع خطة الدراسة الشخصية الخاصة بك والتي يساعدك عليها التطبيق.
  • تتبع تقدمك في الوقت الفعلي ، وتحقق من درجاتك ، وشارك النتائج مع الأصدقاء من نفس مستواك الدراسي.
  • تدوين الملاحظات في مستند رقمي قابل للتحرير أو مذكرة صوتية للرجوع اليها لاحقا.
  • تعلم من الموضوعات التي يرعاها مدرسون من جامعات رائدة حول العالم دات مستويات عالية  جدا.
  • احصل على تعليقات شخصية حول أدائك من مدرسين في اختصاصك.
  • احصل على اشعارات تذكيرية  لتقديم المهام أو الاختبارات.
  • احصل على الدعم من المدرسين الذين سيقدمون لك ملاحظات شخصية حول أي موضوع تحتاج إلى مساعدة فيه والعمل عليه.

رابط تحميل DzExams للاندرويد

للتحميل اضغط هنا 

رابط تحميل محاكي الكمبيوتر

للتحميل اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع