القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الربح من المشي sweatcoin شرح تطبيق سويت كوين

تطبيق الربح من المشي sweatcoin شرح تطبيق سويت كوين 

بررنامج  sweatcoin لربح المال 

تطبيق الربح من المشي sweatcoin يوجد الكثير من تطبيقات الربح من الإنترنت التي تستعمل على اجهزة الـ  Android والـ iPhone ،لكن القليل فقط من هوبرنامج صادق  لكن تطبيق المشي سويتكوين Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا في الآونة الأخيرة على منصات  التواصل الاجتماعي واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب المال عن طريق المشي، نحن اليوم في هذه الاسطر القليلة سنشرح ونتحدث عن  تطبيق Sweatcoin عن قُرب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا البرنامج ، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال من تطبيق المشي ؟ كل هذه التساؤلات التي تذور في الادهان سنجيب عليها وسنقوم بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin.
sweatcoin


تطبيق الربح من المشي sweatcoin سويت كوين يوجد الكثير من تطبيقات الربح من الإنترنت التي تستعمل على اجهزة الـ  Android والـ iPhone ،لكن القليل فقط من هوبرنامج صادق  لكن تطبيق المشي سويتكوين Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا في الآونة الأخيرة على منصات  التواصل الاجتماعي واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا من خلاله يمكنك كسب المال عن طريق المشي، نحن اليوم في هذه الاسطر القليلة سنشرح ونتحدث عن  تطبيق Sweatcoin عن قُرب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا البرنامج ، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع التطبيق؟ كيف يتم سحب الأموال من تطبيق المشي ؟ كل هذه التساؤلات التي تذور في الادهان سنجيب عليها وسنقوم بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin.

في البداية نود اخباركم ان  تطبيق Sweatcoin او تطبيق المشي او سويت كوين غير متوفر في بعض الدول العربية  وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. ليبدأ التطبيق بمراقبة خطوات المشي وعدّها، ومن ثم يعطيك مقابلها نقاط من عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها من تطبيق Sweatcoin إلى sweat wallet المحفظة التابعة للتطبيق  ، ثم من خلال هذه المحفظة يمكنك بيعها للمتداوليين في العملات الرقمية او الشراء من نفس المحفظة منتجات تصلك الى باب المنزل .

شرح تطبيق Sweatcoin سويت كوين 

تطبيق Sweatcoin لكسب المال من المشي سهل للغاية. ولا يحتاج إلى أي شيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة التي يطلبها التطبيق . كما لا ننسا ان التطبيق غير متاح في جميع الدول العربية ، لذلك لن تستطيع تحميله وتنزيله على متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات، ستحتاج مؤكدًا إلى تنزيله خارجيًا كملف apk لنظام Android. ها هو الرابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، والذي يأخذك إلى Google Play أو Apple Store. يمكنك الاختيار حسب نوعية  جهازك

هل تطبيق Sweatcoin احتيالي وكادب 

ردا و كإجابة قصيرة فإن  sweatcoin mod apk  هو تطبيق حقيقي يدفع لمستعمليه وهذا بشهادة المستخدمين وانا واحد منهم والله شاهد على ما اقول لحد ماكتبت هذه الاسطر التطبيق حقيقي 100 بالمئة ،لنكمل الشرح  نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو أنك ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا عن طريق المشي ، هاذا ليس حقيقي لان تطبيق سويت كوين يعتمد على المشي وجمع النقاط لكن الاستتمار في هذه النقاط هو الذي يجعلك تكسب بعض الدولات  وعلى المدى البعيد.

لن يجعلك برنامج Sweatcoin ثريًا ، ولن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام وطبعا هذا امر جميل لانك لن تخسر شئ بتحميل تطبيق المشي واستعماله بشكل يومي .

كم يمكنني أن أكسب من تطبيق الربح من المشي sweatcoin

تأتي فكرة التطبيق على أنه يدفع المال مقابل المشي ، يبدو جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وهو شرعي والكسب منه كسب حقيقي وليس احتيالي كما انني تحققت منه شخصيا  ، ولكن للإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى معرفة بعض الامور  ، كمعرفة مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق، أو شخصًا بالكاد يخرج من المنزل مرة واحدة او انك تستعمل السيارة كثيرا ولا تمشي الا قليلا .

لذلك لا يمكننا إخبارك كم تجني باستعمالك لـ تطبيق Sweatcoin لانه مرتبط بكمية الحطوات التي تخطوها مشيا وتطبيق سويت كوين مثبث على هاتفك .
تطبيق المشي سويت كوين

تطبيق الربح من المشي sweatcoin

إذا تمكنت من تنزيل التطبيق المشي  من المتجر الذي يتوافق مع هاتفك ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة الموالية لاكمال شرح الربح من تطبيق Sweatcoin.
  • بعد التنزيل وافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك وخطوتك.
  • توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit لبداية العمل.
  • اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول وهنااك بلدان هاذا الامر غير موجود .
  • اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.
  • ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin وهذا بعد جمع الكثير من النقاط 
هناك أيضًا طريقة أخرى للربح على التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. يمكنك كسب عملة 5 sweatcoin لكل صديق يسجل في التطبيق من خلالك، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق.

تطبيق المشي sweatcoin 



ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على Facebook في مجموعات للفوز لكل شخص يسجل باسمك. بالطبع هذا بالإضافة إلى الأرباح الأخرى التي تجنيها كلما مشيت أكثر.

sweatcoin

السحب من تطبيق المشي sweatcoin

أما بالنسبة لسحب الأموال نقدًا من تطبيق Sweatcoin ، فهناك  حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد او تبيع نقاطك سويت كوين لشخص يريد شراء النقاط وهم الان بكثرة ليعطيك قيمة النقاط نقدا .

هل فعلا برنامج المشي يعطي فلوس

هل صحيح برنامج المشي يعطي فلوس؟

الإجابة نعم، فطبقًا لقوانين التطبيق التي تعرفت عليها وشرحناها ، فإن البرنامج يتعامل بالعملة الرقمية التي تسمى سويت كوين، وهي عملة سيكون لها مستقبل خلال الأمد البعيد، فرغم أنها مازلت محدودة الانتشار والتعامل حتي الآن، الا أن الطلب عليها قد زاد في الفترة الأخيرة وهاذا اكبر دليل على صحة الربح من تطبيق المشي 

هل عملة سويت كوين لها مستقبل؟

وعن مستقبل عملة سويت كوين من المتوقع أن يتم تشفير هذه العملة قريبًا وبالتالي ستصبح عملة رقمية متداولة. حيث يصبح من الممكن شرائها عبر الإنترنت حتى من خارج التطبيق كما هو الحال مع العديد من العملات الرقمية المنتشرة نعم لقد اصبحت عملة مشفرة وهي الان تتداول في الكثير من منصات التداول من بينها المنصة الشهيرة بايننس ومنصة  Kucoin وغيرها .

ميزات تطبيق سويت كوين sweatcoin

  • تطبيق سويت كوين Sweatcoin أصبح من أشهر تطبيقات ممارسة الرياضة  خلال مدة قصيرة بسبب حصول المستخدمين على ربح مادي من استخدام البرنامَج خلال المشي والجري والتحرك .
  • كلما كان السير والمشي اطول واستعمال خطوات اكثر  تحصل على عدد أكبر من عملات سويت كوين الافتراضية لتبديلها بقسائم مشتريات وخصومات في معظم المتاجر العالمية وبيع العملة او تداولها .
  • تطبيق sweatcoin صغير الحجم ولا يؤثر على اداء الهاتف سواء كان هاتف متطور الموارد او ضعيف الموارد .
  • برنامج سويتكوين هو برنامجي ربحي بامتياز تجمع النقاط وتعمل الرياضة والعمليتين ربح كلي للفرد والمستخدم .
  • تطبيق سويت كوين للكبار والصغار .
  • برنامج sweatcoin سهل الاستعمال .
  • تطبيق sweatcoin سريع الاداء  .
  • يستعمل تطبيق sweatcoin الدكاء الاصطناعي في حساب عدد الخطوات الصحيحة .
  • يمكن فتح حساب sweatcoin على اكثر من هاتف والسير بهم معا لمضاعفة جمع النقاط .
  • مشاهدة الإعلانات المخصصة للتطبيق والحصول على عملات سويت كوين مقابل كل مشاهدة اعلان 

طريقة تحميل تطبيق المشي Sweatcoin

لتحميل تطبيق المشي اضغط هنا 

















تعليقات

التنقل السريع