القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق IDM للاندرويد من ميديا فاير

تطبيق  IDM لتنزيل الملفات خاص بالاندرويد 

تحميل تطبيق IDM للاندرويد من ميديا فاير 


IDM او internet download manager هو مدير تحميل الانترنيت والذي يسمح لمستخدميه بتحميل ملفات من خلال العديد من خوادم التورانت المختلفة وبسرعة ترضي المستخدم .

IDM ا دم
IDM


يقدم IDM عددا كبيرا ومتنوعا من الخصائص والخدمات  التي تجعل منه خيارا مفيدا جدا عندما يتعلق الأمر بتثبيت مدير تحميلات على هاتفك الاندرويد من بين إيجابيات تطبيق 1DMأنه يسمح لك بتحميل ما يصل إلى خمسة ملفات في آن واحد ، كما يتميزبخاصية إيقاف التحميل مؤقتا واستئنافه في وقت لاحق ، كما يمكنك من استعمال الروابط لتحميل التورانت، بالإضافة إلى URL أو ملفات تورانت، الصوتيات، الفيديوهات والأفلام، فيديوهات من من مواقع التواصل الاجتماعي كـ Instagram وFacebook أوTiktok وغيرها من المنصات الاجتماعية،كما يتوفر تطبيق IDM UGN خيارات 'التحميل الذكي' مع لائحة طويلة أخرى من الخصائص المفيدة التي تتيح لك إمكانية الوصول بسهولة إلى المحتويات التي ترغب فيها.

من بين أهم المظاهر أيضا في تطبيق IDM mod apk أنه وبالإضافة إلى العدد الكبير والمتنوع من خيارات الإعدادات التي يقدمها لك والتي تجعل تجربة التحميل خاصتك مريحة وفعالة جدا فهو يتوفر على تصميم أنيق مع إعلانات لا تشكل اي إزعاج بالنسبة للمستخدمين. يتم عرض كل العناصر الإعلانية في أسفل الشاشة، مما يفسح المجال للواجهة للعمل بكل أريحية وبأي ازعاج يذكر .

برنامج IDM هو مدبر تحميلات والذي يسمح لمستخدميه بتحميل كل ما يشاؤوون من ملفات من مختلف الصيغ و بأنسب طريقة ممكنة على جهاز Android خاصتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن إمكانيات التخصيص الكبيرة التي يتيحها لك تسمح لك بضبطه حتى يناسب كل مستلزماتك.

تطبيق idm لتنزيل الملفات إلى الجوال

جميع المتصفحات navegateurs في نظام أندرويد تحتوي على systèm تحميل، لكن هذا النظام قد يكون محدود جدا وفي الكثير من الاحيان لاتعلم بوجوده اصلا ، كما أنه قد لا يمكن التحكم بعملية التحميل نفسها، لذا لو كنت من عشاق التحميل من الإنترنت فيجب تجربة application IDM فهو يساعدك على تحميل الملفات بسرعة كبيرة جدا، مع التحكم بعملية التنزيل بالعديد من الخيارات المختلفة، ويدعم تنزيل ملفات التورنت والكثير من الخصائص الأخرى.

تطبيق IDM للتعامل مع الملفات وعمليات التحميل

من واجهة برنامج IDM APK يمكنك بداية تحميل جديد عبر نسخ رابط الملف، وقبل بدء التحميل يمكنك تغيير اسم الملف واختيار مجلد التحميل وومكان التنزيل وغيرها، أثناء التنزيل تظهر لك معلومات بجانب الملفات مثل حجم الملف ونسبة التحميل والوقت المتبقي للانتهاء التحميل، ويمكن إيقاف التحميل مؤقتا واستئنافه في أي وقت إذا كان الملف يدعم ذلك، في الواجهة يمكن الانتقال بين التبويبات المتعددة الخاصة بالملفات المنتهية التحميل والملفات الجاري تحميلها حاليا وكذلك تبويب عرض جميع الملفات كل هذه الخصائص الرهيبة مع تطبيق ا د م.

تخصيص خيارات التنزيلات المتعددة في تطبيق IDM mod apk 

من القائمة الجانبية لتطبيق internet download manager يمكنك التحكم بعملية التحميل بالكامل، كما يمكنك تحديد عدد الملفات التي يمكن تحميلها في نفس الوقت، وكذلك عدد أجزاء تقسيم الفيديو التي تساعد في تسريع التحميل،كما يمكنك أيضا تقليل سرعة الإنترنت يدويا لكي يتم استخدامه في مكان آخر، أو تفعيل التحميل عبر وايفاي فقط لحماية بيانات الهاتف، وكذلك إيقاف التحميل تلقائيا عندما تكون البطارية على وشك النفاد، وهناك الكثير من الخيارات الأخرى التي يمكنك استكشافها مع برنامج IDM.

تنزيل ملفات التورنت والتحكم بالخيارات مع بررنامج IDM

من الخصائص الرائعة في تطبيق IDM هي إمكانية تحميل ملفات التورنت، وهي طريقة مختلفة في التحميل يمكن استخدامها عند تحميل الملفات كبيرة الحجم، كل ماعليك هو مراجعة التخزين الداخلي للهاتف لإضافة ملف التورنت كبير الحجم، أو التقط رابط الماجنت من صفحات الإنترنت في حالة توفره، وبعد إضافة الملف يمكنك معرفة عدد المتتبعين والأقران وحالة سرعة التحميل ودرجة تحميل الملفات وغيرها والكثير من الامةر التقنية في التطبيق.

وضع المتصفح IDM apk لتنزيل الفيديوهات بسهولة

يدعم تطبيق IDM أيضا خاصية تحميل الفيديوهات من صفحات الإنترنت، حيث يضم متصفح خاص به يمكنك استخدامه لتصفح المواقع المتنوعة، وتستطيع تنزيل أي فيديو أو ملف صوتي موجود في الصفحة بسهولة، على سبيل المثال يمكن تحميل فيديوهات تيك توك أو فيديوهات فيسبوك أو ملفات الصوت من ساوند كلاود وغيرها، كل ما عليك هو الضغط على رمز السهم في الشريط العلوي للمتصفح.

مميزات تطبيق IDM: Video, Movie, Music, Torrent download manager 

  • تحميل جميع الملفات من الإنترنت بسرعة كبيرة جدا مما يعطيك الراحة واختصار في الوقت.
  • إضافة رابط التحميل من الحافظة أو من الملفات النصية في خانة التنزيل لتطبيق IDM apk.
  • استعراض قائمة التحميلات حسب حالة التحميل وهذه خاصية رائعة من برنامج 1DM.
  • يعمل تطبيق IDM mod apk على فرز الملفات في قائمة التحميل حسب نوع الملف.
  • يحوي تطبيق 1DM خاصية إيقاف التنزيلات واستئنافها في أي وقت لاحق.
  • يوفر لك تكبيق IDM التحكم الكامل  بعملية التحميل  بالعديد من الخيارات.
  • يتميز برنامج 1DM على خاصية تحميل أكثر من ملف في نفس الوقت بدون مشاكل.
  • يدعم التطبيق خاصية تحميل ملفات التورنت ومعرفة كافة التفاصيل.
  • متصفح خاص لاستعراض مواقع الإنترنت المختلفة من IDM apk .
  • يدعم برنامج IDM مهكر للاندرويد  تحميل  الفيديوهات والأصوات من المواقع.
  • IDM+Pro apk مهكر هو مدير التنزيل الأسرع والأكثر تقدمًا في التحميل العالي  (مع دعم تنزيل Torrent) المتاح على انظمة الـ Android . إنه أسرع بنسبة  قد تصل إلى 500٪ بالمئة اسرع من التنزيل العادي. ولا يتم تشغيل خدمات الخلفية إذا لم يكن هناك شيء لتنزيله وتم تعطيل خيار التنزيل الذكي مما يزيد من عمر البطارية الى اطول فترة ممكنة .
  • يوفر تطبيق 1DM خيار التنزيل الذكي لتحميل الملفات عند نسخ الروابط القابلة للتنزيل إلى حافظت الهاتف .
  • يعمل برنامج 1dm على المعالجة الذكية للأخطاء حتى لا تفقد أي بيانات عند التحميل .
  • يوفر idm mod premium  ايضا تصدير روابط التحميل
  • يقدم برنامج idm mod premium مهكر  فتح / مشاركة الملفات التي تم تنزيلها مع الاصدقاء 
  •  يدعم التطبيق ايضا  الاهتزاز وصوت التنبيه عند اكتمال التحميل .
  • يدعم  IDM مهكر متصفحات الويب المتعددة بما في ذلك: متصفح Android الافتراضي Chrome Firefox وMozila و opera والعديد من المتصفحات 

يمكنك تحميل تطبيق تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة كبيرة مع التحكم بعملية التحميل IDM: Video, Movie, vois, Torrent download manager 15.6.2 بالإصدار الأخير من موقع nadjimtech.com مجانا بالضغط على زر التحميل في الصفحة.

طريقة تحميل تطبيق IDM

للتحميل اضغط هنا 


تعليقات

التنقل السريع