القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق 2024 CamScanner Premium mod pro مدفوع بدون اعلانات اخر اصدار

 تنزيل تطبيق 2024 CamScanner Premium mod pro مدفوع بدون اعلانات اخر اصدار :

CamScanner Premium MOD APK هو أحد التطبيقات الرائدة في مجال مسح المستندات التي تقدمها INTSIG Information ، يمكنك تنزيل وتجربة الميزة الكاملة لتطبيق camScanner  مهكر بدون دفع أي رسوم مع كامل الميزات الرائعة

camscanner pro

تطبيق كام سكانر CamScanner مهكر هو افضل برنامج ماسح ضوئي للاندرويد، افضل برنامج لتحويل هاتفك الاندرويد إلى ماسح ضوئي "سكانر" ومسح الصور والمستندات والوثائق بواسطة كامرا هاتفك وتحويلها الى ملفات pdf جاهزة لطباعتها أو الاحتفاض بها كملفات لمراجعتها والعمل عليها لاحقا

ان كنت تبحث عن افضل تطبيق ماسح ضوئي للاوندرويد، فلن تجد افضل من تطبيق كام سكانر برو ، حيث يستطيع برنامج الماسح الضوئي CamScanner -Phone PDF Creator تحويل الصور الورقية، والمستندات ، والوثائق ، والكتب، واي نسخة الكترونية pdf جاهزة للارسال او المشاركة مع الاخرين، او الاحتفاظ بها كنسخة pdf جاهزة للطباعة اوالقراءة في اي وقت.

كما يتميز التطبيق  بدقة تصويره، وسهولة إستخدامه، ومسحه للصور والمستندات والوثائق بإحترافية عالية وكانه جهاز ماسح ضوئي "scanner", كما يمكنك من خلاله تعديل الصور التي قد قمت بتصويرها ومسحها بواسطت أدوات التعديل المتاحة داخله، او قمت بجلبها من الاستوديو، ووضع علامات عليها أو تخطيط بعض الجمل فيها، او زيادة الاضائة او الدقة فيها بكل سهولة.

طالع ايضا


    الماسح الضوئي الذكي او camScanner  :

    يوجد  عدد كبير من التطبيقات لمسح النص وتحويله هذه الاونة ، لكن تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة ليست قوية بالقدر الكافي حتى الآن. ناهيك عن مشاكل الجودة ، فهي تأتي  بشكل متوسط ​​وفي بعض الأحيان تأتي عبر مستندات أكثر تعقيدًا مثل الاطراف الخاصة أو الخطوط الخاصة وهذا سيؤدي إلى حدوث أخطاء. CamScanner برو مهكر 2023 يحل كل هذه المشاكل حيث يمكنك مسح المستندات الورقية أو الصور ضوئيًا بسرعة وبكل سهولة. يتعرف بذكاء على الكلمات ويوفر أداء مسح ضوئيي مثالي يمكنك حتى تحويل صورة في ثوانٍ مع الحفاظ على جودتها الحقيقية مع حاصية التحسين اكثر. ليس ذلك فحسب ، يدعم CamScanner license كامل أيضًا تحرير الألوان. ما عليك سوى التمرير إلى يمين الشاشة وتحديد الإصدار الذي تريده.

    جودة الوثيقة بعد المسح الضوئي من خلال تطبيق camScanner pro :

    الجانب الثاني يتعلق بجودة النقاءحيث يميز CamScanner pro مدفوع 2023 نفسه عن التطبيقات المنافسة من هذا النوع. يتم تحويل النص والصور إلى حد كبير إلى دقة عالية  حيث يصعب العثور على الأخطاء البسيطة ، مثل تفاصيل الحبر الزائدة.

    القدرة على المشاركة في مختلف وسائل التواصل المعروفة :

    بعد المسح والتحويل يمكنك مشاركة النتيجة على الشبكات الاجتماعية المعروفة مثل Facebook أو Twitter ، أو إرسالها عبر الرسائل القصيرة أو Messenger أو Whatsapp أوtelegram أو  Line. في حالة عدم اتصال أصدقائك وزملائك بالإنترنت ، يمكنك أيضًا مشاركتهم من خلال خاصية  Bluetooth. إنه يوفر كل وسايل الراحة التي تجعل المستخدم ينبسط .

    القدرة على التخزين والمزامنة :

    بالنسبة لمساحة التخزين ، يمكنك حفظها في ذاكرة هاتفك أو استخدام وسائل التخزين المعروفة مثل Box أو Dropbox أو Google Drive أو OneDrive أو Evernote

    مع العلم ان التطبيق يوفر مساحة تخزين قدرها 200 ميغا تفي بالغرض لتخزين المستندات الصغيرة الحجم .

    لماذا هناك حاجة إلى إصدار pro apk  مهكر ؟

    يوفر كام سكانر بريميوم 2023 نسخة مدفوعة العديد من الميزات القوية ، ولكنه مجانيًا. سيتعين عليك دفع 4.99 دولارًا شهريًا أو 49.99 دولارًا سنويًا لفتح كل شيء. لهذا السبب يجب عليك استخدام إصدار بريميوم معنا انه مجانااا .

    اقرأ ايضا

    اهم مميزات تطبيق كام سكانر 2024 CamScanner Pro  مهكر بالنسخة المدفوعة اخر اصدار:

    • لا تحتوي ملفات PDF على علامة مائية عند تركيب الملف باستعمال CamScanner مهكر .
    • مسح ضوئي عالي الجودة يقدمه تطبيق CamScanner المهكر قد لاتصدق ذالك..
    • اضبط تلقائيًا سطوع وألوان الصور الممسوحة ضوئيًا وكذلك اقتصاص الصور تلقائيًا .
    • لدى برنامج CamScanner القدرة على تحرير الصور وتضمين نصوص وصور العلامات المائية. إمكانية إرسال نسخ ممسوحة ضوئيًا من المستندات لمشاركتها مع التخزين السحابي.

    طريقة التحميل :

    الطريقة سهلة وبسيطة كل ماعليك هو الضغط على الرابط التالي

    للتحميل اضغط هنا 

    للمزيد من التطبيقات المدفوعة انضموا الى قناتناعلى تيليجرام من هنا

    تعليقات

    التنقل السريع