القائمة الرئيسية

الصفحات

محفظة جوجل  Google Wallet :

محفظة جوجل ‏ Google Wallet هو نظام دفع بواسطة الهاتف النقال وضعته شركة جوجل، يتيح للمستخدمين شراء التطبيقات والمحتويات الترفيهية من جوجل.



 طرحت جوجل الخدمة في مؤتمر صحفي عقد في يوم 26 مايو 2011، ويتم الدفع عن طريق البطاقات المصرفية أو الدفع بواسطة بطاقات الشحن الخاصة بشركات الاتصالات.

تتيح لك محفظة Google الوصول بسرعة وأمان إلى العناصر الأساسية اليومية. يمكنك استخدام ميزة النقر للدفع في أي مكان يتم فيه قبول خدمة Google Pay. بإمكانك الصعود إلى الطائرة والدخول إلى السينما وغير ذلك الكثير باستخدام هاتفك فقط. ويمكنك الاحتفاظ ببياناتك في مكان آمن واحد أينما ذهبت.

محفظة الكترونية وطريقة دفع ممتازة مقدمة من قوقل لكن يجب أن تكون الدولة مسجلة ضمن الدول المسموح بها بإستخدام ميزة الدفع بدون تلامس Google pay..

كيفية تثبيت محفظة google wallet على هاتفك:

1-  قم بتشغيل تطبيق متجر google play على هاتفك Android الخاص بك

2- اذهب  الى خانة البحث واكتب google wllet واضغط على زر البحث.

3- عند ظهور نتائج البحث قم بالتمرير للاسفل لرؤية تطبيق المحفظة goole wallet

4- انقر فوقه لتبدأ عملية التثبيث

5- اذهب بعد نهاية التثبيث الى سطح الهاتف لتجد ايقونة التطبيق قد ظهرت على هاتفك المحمول لتتمكن من استعمالها.

تنزيل تطبيق "محفظة Google":

للبدء باستخدام تطبيق "محفظة Google"، عليك تنزيله وإعداده.

ملاحظة: تم استبدال تطبيق Google Pay بتطبيق "محفظة Google"، ولن تحتاج إلى إجراء أي عملية تنزيل جديدة إذا كان تطبيق Google Pay مثبّتًا على جهازك. في المرة التالية التي تفتح فيها تطبيقGoogle Pay، قد يظهر على أنه "محفظة Google" أو قد يصلك إشعار يطلب منك الانتقال إلى "متجر Play" لتحديث التطبيق. وبعد التحديث، سيظهر التطبيق على أنه "محفظة Google"..

ما الذي يمكن أن تفعله محفظة جوجل:

محفظة Google هي محفظة رقمية آمنة وخاصة تمنحك وصولاً سريعًا إلى بطاقات الدفع أو التصاريح أو التذاكر أو المفاتيح أو المعرفات التي تختار تخزينها عليها. Google Pay هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الدفع بسهولة مقابل عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي التطبيقات وعند النقر للدفع في أي مكان يُقبل فيه Google Pay.

هل جوجل آمن للاستخدام:

يحافظ Google Pay على أمان أموالك ومعلوماتك الخاصة من خلال المصادقة المضمنة وتشفير المعاملات والحماية من الاحتيال.

كيف تعمل محفظة google pay:

ينقر المستخدم على زر الدفع في Google Pay ويرى ورقة دفع بها قائمة بطرق الدفع المدعومة. يختار المستخدم طريقة دفع ويعيد Google Pay بشكل آمن رمز الدفع لهذه الطريقة إلى تطبيقك. يرسل تطبيقك رمز الدفع ، جنبًا إلى جنب مع تفاصيل حول الشراء ، إلى الواجهة الخلفية الخاصة به.

إعداد "محفظة Google":

1 - افتح تطبيق "محفظة Google" .

2 - اتّبِع تعليمات الإعداد.

  • إذا كنت مستخدمًا جديدًا لتطبيق "محفظة Google"، سيُطلب منك إضافة بطاقة في أول مرة تفتحه فيها. يمكنك استخدام الكاميرا لمسح بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب آلي ضوئيًا أو إدخال التفاصيل يدويًا.
  • إذا سبق لك إضافة بطاقات أو تذاكر إلى محفظتك باستخدام Google Pay، يجب أن تظهر في "محفظة Google".
  • قد يُطلب منك إعداد قفل شاشة على جهاز Android.

3 - لإجراء دفعات بدون تلامس الأجهزة، تأكَّد من أنّ هاتفك يستوفي معايير البرنامج ومزوَّد بتقنية NFC ومن أنّها مفعّلة عليه وتم ضبط "محفظة Google" كتطبيق الدفع التلقائي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع