القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل يوتيوب بدون اعلانات 2023 Youtube Premium

تحميل يوتوب من دون اعلانات 2023 youtoube premium خالي من الاعلانات :

لا يخلو اي هاتف من اليوتوب العادي لكن مؤخرا اصبحت الاعلانات التي تظهر اثناء مشاهدت الفيديوهات تقلق المستعملين مما جعلهم يبحثون عن بديل اليوتوب العادي فجأنا بهته النسخة المدفوعة الخالية من الاعلانات من youtoube premium وهو نفسه اليوتوب العادي حيث يحتوي هاذا الأخير على مليارات الفيديوهات المختلفة المحتوى، يوتوب بريميوم ليس تابع لشركة بل هو من تطوير عديد الخبراء في مجال البرمجة من جميع أنحاء العالم حيث يمكنك من خلاله البحث بسهولة عن اي فيديو تريده والاستمتاع بالمشاهدة بذون اعلانات والأهم من هاذا نحن نقدم لكم نسخة youtoub premium مجانا لجميع مستخدمي الاندرويد .

خصائص وأهمية تحميل youtoub premium على هاتفك المحمول :

تظهر أهمية تحميل يوتيوب بريميوم مهكر للاندرويد اخر اصدار ، أنه لا يتطلب تثبيت روت في جهازك من اجل تشغيله ، حيث كما تعلم ان معظم الاشخاص تعتقد أن استخدام تطبيقات معدلة مثل يوتيوب بدون اعلانات apk يتطلب روت ولكن هذه المعلومة خاطئة.

youtube premium apk ، يتوفر على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية .

مميزات تحميل youtube premium بديل اليوتوب الأصلي :

  • تستطيع من خلالها مشاهدة محتوى أصلي أُنتج خصيصًا للخدمة من المبدعين وصنّاع المحتوى.
  • تجربة المشاهدة الخالية من الإعلانات، وبالرغم من إمكانية استخدام برامج حظر الإعلانات على الحاسوب، إلا أنه يصعب الهروب من الإعلانات على أجهزة الهواتف المحمولة.
  • YouTube Premium يتمتع بميزة مشاركة الأرباح، حيث تدعم الخدمة صناع المحتوى وتشجعهم من خلال منحهم جزءًا من الأرباح لكل مشاهدة تُشاهدها لمحتواهم.
  • إمكانية الوصول إلى خدمة Premium Music المضمنة في اشتراكك، والاستماع إلى مجموعة ضخمة من المقاطع الموسيقية وحلقات البودكاست مع قفل الانترنيت
  • يُسمح لمستخدمي Youtube Premium تحميل الفيديوهات والموسيقى ومشاهدتها والاستماع إليها من دون إنترنت. 
  • إمكانية تغيير جودة الفيديوهات المُراد تنزيلها، والجدير بالذكر أن هذه المِيزة متاحة فقط لمستخدمي الهواتف من دون دعم أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، وهناك بعض الفيديوهات التي لا يُسمح بتحميلها. 
  • ويؤكد الخبراء أن أرباح اليوتيوب بريميوم قد تتجاوز أرباح اليوتيوب المجاني بمقدار 2 – 5 أضعاف. 

كيفية تحميل تطبيق يوتوب بريميوم ؟

للتحميل المباشر اضغط هنا 

الرابط الثاني اذا واجهك مشكل التثبيث 




تعليقات

التنقل السريع