القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق شيرات SHAREit pro مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد بدون إعلانات

تحميل تطبيق شيرات SHAREit pro مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد بدون إعلانات:

يعد تطبيق شيرات SHAREit للاندرويد افضل تطبيق تبادل ومشاركة ونقل الملفات بين اجهزة الموبايل بنظام اندرويد وايضا بين الهاتف و للكمبيوتر حيث يقوم التطبيق بارسال الملفات عبر الوي فاي من الهاتف الي هاتف اخر وايضا من الهاتف الي الكمبيوتر عبر الواي فاي ومن كثرة استخدام التطبيق بين الاجهزة قامة الشركة الطوره للبرنامج باضافة اعلانات داخل التطبيق مما ادي الي فقدان الاستخدام بين المستخدمين لكثرة الاعلانات المنبثقة والتي تقلل من سرعة نقل الملفات حيث قامو باستخدام تطبيقات اخر اسرع واسهل ولاكن في مقالنا هذا سوف نطرح تطبيق شيرات SHAREit للاندرويد النسخة المدفوعة التي تتميز بعدم وجود اعلانات وسرعة في الاداء ونقل الملفات بسرعة ويسر.

SHAREit


شهرة وشعبية تطبيق شير أت SHAREit في ارسال الملفات :

لقد حاز تطبيق shareit علي شعبية وشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة لأنه يعمل على كافة الأجهزة الذكية مثل الأندرويد والايفون و الكمبيوتر و لا يحتاج إلى مواصفات عالية , و يتميز التطبيق بعمليات نقل الملفات بسرعة كبيرة مهما كان نوعها هذه الملفات و كبر حجمها.

يعد تطبيق shareit بدون اعلانات، خفيف جدا على الأجهزة الذكية و لا يستهلك الكثير من الموارد المتاحة في جهاز الأندرويد ولا يستهلك الكثير من المساحة التخزينية.

أهم وظائف تطبيق pro SHAREit  شير ات النسخه المدفوعه للآندرويد:

تطبيق شيرات بدون اعلانات shareit هو تطبيق مختص في عمليات نقل و ارسال  جميع أنواع الملفات بكافة أحجامها و أشكالها. سواء كانت ملفات صور أو فيديو أو صوتيات والوثائق و التطبيقات و غيرها حيث يمكن إرسال الملفات من و إلى جهاز الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر بطريقة سهلة جدا و لا يحتاج هذا التطبيق لخبرة كبيرة من أجل استخدامه بالطريقة الصحيحةلانه بسيط وسهل الاستخدام

لا يوجد منافس آخر في نقل هذه الملفات و إرسالها عبر الأجهزة الذكية بهده البساطة والسهولة والامان, يدعم التطبيق اللغة العربية و اللغة الانجليزية و أشهر اللغات حول العالم و هذا زاد من عمليات استخدام التطبيق بشكل كبير بين المستخدمين .

مميزات SHAREit Pro بدون إعلانات :

1- SHAREit المدفوع  خالي من جميع الإعلانات المزعجة والتي تخدش الحياء في بعض الأحيان

2-    SHAREit  متوافق مع جميع أنضمة الاندرويد

3- حجم التطبيق اقل من حجم التطبيق العادي وهذا بسبب إزالة الإعلانات الكثيرة

4-      تبادل اسرع للملفات نسخة

5- مدفوعة مجانا بدون مشاكل عند التثبيث

6- إمكانية تبادل الملفات أيضا مع الحاسوب

7- حل جميع المشاكل والصعوبات التي واجهها التطبيق من قبل

8- دعمه لأكثر من 25 لغة

9- سرعة الارسال اسرع ب 200 مرم من سرعة البلوثوث

10- المحافضة على سلامة الملفات المرسلة وعدم حدوث لها اب تلف او ضرر

11- الأمان عند مشاركة الملفات وضمان وصولها للمرسل المطلول باستعمال خاصية التوافق باستخدام كامرا الهاتف

اعدادت برنامج SHAREit بدون إعلانات:

عند فتح برنامج SHAREit لأول مرة سواء النسخة التي علي جوجل او هذه النسخة الخالية من الإعلانات، سيظهر لك بعض النافذات المنبثقة لسماح البرنامج واعطائه بعض الصلاحيات في الوصول للوسائط وغيرها لتكون قادر علي مشاركة الملفات، وبعد ذلك سيظهر لك نافذة تختار منها صورة لك.
يعطي لك تطبيق SHAREit مهكر اخر اصدار عدة صور لأكثر من شخصية أفتار ويمكنك إضافة صورتك بدلاً عن ذلك، واختيار اسمك الذي يراه من تشاركه الملفات، في القائمة السفلية من برنامج شير ات وفي اخر خانة علي جهة اليسار عند الضغط عليها يظهر لك قائمة وسنختار الاعدادات، وتفعل الاعدادات التي يطلب منط تفعيلها مثل تشغيل الوايفاي وغيرها من اوامر السماح والوصول.

ملاحظة مهمة جدا:

يجب عليك يجب حدف النسخة الرسمية قبل تثبيث النسخة المدفوعة كي لا تواجه مشكلة عدم التثبيث.

طريقة التحميل :

الطريقة سهلة وبسيطة كل ماعليك هو الضغط على أحد الروابط التالية 

للتحميل  اضغط هنا

لتحميل النسخة المجانية من بلاي ستور اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع