القائمة الرئيسية

الصفحات

 ماستركارد الدولية MasterCard Worldwide :

هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في بورشس بولاية نيويورك، ونشاطها هو إجراء عمليات الشراء بين البنك المصدر للبطاقة والمشتري والبائع بالبطاقة الذكية على نطاق عالمي وهي خاصة بنظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان. لديها حوالي 5000 موظف. تمنح ماستركارد الدولية تراخيص للبنوك في كل أنحاء العالم لإصدار بطاقات لهم لتسهل عليهم تسيير اعمالهم ونقل اموالهم ( my business ).


ماهي بطاقة ماستر كارد؟

يوجد نوعين من بطاقات ماستر كارد: 1- Credit Card وهي بطاقة يحدد حدها الائتماني البنك المصدر للبطاقة ويقرض العميل مبلغ يحدده البنك مسبقاً على أن يسدده العميل بعد مدة معينة. 2- Debit card وهي بطاقة مسبقة الدفع يضيف فيها العميل المبلغ المراد استخدامه للشراء، ولا يوجد فيها مبلغ ائتماني مضاف من البنك المصدر للبطاقة.

الفرق بين فيزا كارد والماستر كارد:

الفرق بين الفيزا كارد والماستر كارد يَكمن الفرق بين بطاقتي فيزا والماستر من حيث الجهة المُصدرة، فتصدر شركة متعددة الجنسيات الفيزا كارد، أما الماستر كارد فتقوم بإصدارها شركة أمريكية الجنسية، أما من حيث التفعيل عبر الباي بال فإن الماستر كارد لا يتم تفعيلها بشكلٍ كاملٍ عبره أما بطاقة الفيزا فيتم ذلك.

مزايا بطاقة الماستر كارد:

تتيح هذه البطاقة لصاحبها الحرية في شراء السلع والخدمات ( my business ) أو القيام بإجراء السحب النقدي في أي دولة من دول العالم. سعر العائد على هذه البطاقة يكون حوالي 1،75% في حالة البطاقة المضمنة، أما في حالة البطاقة الغير مضمنة يكون العائد 2،1% وذلك على قيمة المشتريات والسحب النقدي.

أنواع بطاقات ماستر كارد :

بطاقة تايتانيوم من ماستركارد:

احصل على أسلوب الحياة العصري الذي تتمناه مع مجموعة واسعة من الفوائد ومزايا الحماية والمكافآت التي ستعزز نمط حياتك، وتوفر لك عالماً من الراحة من خلال التكنولوجيا الرقمية، وتمكنك من إدارة مسؤولياتك المالية بكل راحة وسهولة.



بطاقة بلاتينوم من ماستركارد

الوسيلة الشرائية المثلى لحملة البطاقات الذين يبحثون عن القبول العالمي والخدمات الممتازة والمزايا التي لا تفوت. استمتع بحياة استثنائية ومجزية بلا حدود مع الفوائد والخدمات التي ستقدم لك أفضل قيمة ممكنة مع فرص لا مثيل لها للتوفير ( my business ).



بطاقة وورلد من ماستركارد

استكشف عالماً من مزايا السفر وأسلوب الحياة والتأمين التي ستمنحك المرونة لاكتشاف جميع الأماكن والمجالات التي تهمك. استمتع بالمزايا الحصرية وانعم براحة البال سواء كنت مسافراً في رحلة عمل أو لقضاء عطلتك.



بطاقة وورلد إيليت من ماستركارد:

قوة شرائية مذهلة ومزايا من الطراز الأول. استمتع بمزايا السفر وأسلوب الحياة والتأمين المختارة بعناية والمصممة لتساعدك على التمتع بالرفاهية المطلقة. بالإضافة إلى ذلك، احصل على المساعدة الشخصية المتوفرة في أي وقت لتساعدك على تحقيق أسلوب الحياة المناسب لك والتمتع بتجارب لا مثيل لها.



لماذا يتم رفض بطاقة ماستر كارد؟

عدم توفر رصيد على البطاقة انتهاء تاريخ صلاحية البطاقة عدم ادخال بيانات البطاقة و من بينها عنوان الفاتورة بشكل صحيح ادخال رمز امان البطاقة (CVV) بشكل غير صحيح

كيف اسحب الاموال من ماستر كارد ؟

في قسم "إيداع و سحب السيولة" في الصفحة الشخصية، قم بإختيار الحساب الذي تريد منه سحب السيولة، طريقة السحب ــ بطاقة مصرفية نوع ومن ثم أملأ الحقول المطلوبة. أدخل رقم البطاقة المتألف من 16 رقم.

هل تحويل الاموال محلي او دولي ؟

وأوضحت الشركة الأميركية الخاصة بنظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، أنه يمكن تحويل الأموال محليا أو دوليا، وأن خدمة "سند" تتيح للشركات والتجار والهيئات الحكومية والمنظمات غير الربحية وغيرهم إرسال الأموال إلى العملاء سواء كان لديهم حساب مصرفي أم لا، وذلك محليا ودوليا.

تعليقات

التنقل السريع